الانتقال الى المحتوى الأساسي

عمادة البحث العلمي

رسالة العميد

بالأصالة عن نفسي و بالنيابة عن جميع منسوبي عمادة البحث العلمي بجامعة الملك عبد العزيز، أود أن أرحب بكم في الموقع الخاص بالعمادة، آملين أن يحـوز إعجابكم و رضاكم ، حيث يحتوي الموقع على العديد من المعلومات ذات العلاقــة بالعمادة، والحث العلمي متمثلة في قاعدة البيانات،وبرمج المنح البحثية ، والتقنيات الإستراتيجيـة المتقدمة، والجوائزوبراءات الاختراع والمراكز البحثية والمجموعات البحثية والتأليف والترجمة وقائمة الأبحاث المنشورة لأعضــاء هيئــــة التدريس بالجامعة .
تعتبر عمادة البحث العلمي هي الجهة المسئولة عن دعم وتطوير البحث العلمي بالجامعة حيث تقوم العمادة بإدارة الدعم المالي والإداري للباحثين من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة من خلال برنامجها السنوي. كما تتولى العمادة تنظيم ومتابعة وتسهيل إجراءات حصول الباحثين بالجامعة على الدعم المالي لأبحاثهم من الجهات الداعمة من خارج الجامعة مثل مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية وشركة سابك وغيرها من جهات البحث العلمي.
نأمل أن يحوز الموقع على إهتمامكم وإعجابكم ، مع خالص تقديرنا لزيارتكم ورغبتنا الأكيدة في تلقي اقتراحاتكم أو معلومات منكم تساعدنا على تطوير وتحسين الخدمات التي تقدمها العمادة . 

           وتقبلوا خالص تحياتي،،،
                    عميد البحث العلمي
                أ.د. عبد المحسن بن راجح الشريف                           
أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 2/8/2018 3:10:32 PM