الانتقال الى المحتوى الأساسي

عمادة البحث العلمي

Untitled 2
كلمة عميد البحث العلمي

كلمة عميد البحث العلمي

الأستاذ الدكتور/ احمد عبدالله سالم الغامدي

بمناسبة اليوم الوطني 91(1443هـ)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف المرسلين نُحبك يا وطن هامت به القلوب والأفئدة وسكن عشقه بين جنباتنا، وتكحلت بحبه العيون لترى كل الحسن فيه وعيون الكوثر. يا وطن الأجداد وارض الأبناء والاحفاد حفظك الله وذُرى المجد ترفرف فوق راياتك الخفاقة دوماً. وقد سطعت شموس العلم في سماء مجدك
تنثر النور في ربوعك وتبدر الخير في ارجائك ويتدفق الفكر والابداع منه. يا وطن شعاعات نور في حقول المعرفة، وقد صدق نظم الشعر فيك:

علوت يا موطني وازددت مفخرة

كل يرى المجد قد حلاك بالعظم

أنت الذي في قلوب الشعب مسكنه

انت الذي في قلوب الناس لم ترم

حل بنا اليوم الوطني الواحد والتسعون ليجسد مسيرة أغلى وطن عنوانه المجد ورايته التوحيد، وطن التقدم والإنجاز، وطن الامن والأمان، ولتشهد بلادنا تنمية شاملة وانجازات هائلة في كل المجالات انتقلت به إلى مصاف الدول المتقدمة، ليصبح قوة إقليمية فاعله ولاعب دولي مؤثر. ومن الفأل الحسن أن يواكب هذه الذكرى زخم من الإنجازات حققتها جامعة الملك عبدالعزيز في مجال التميز والإبداع المعرفي ليدعم دور جامعة المؤسس كركيزة ومنارة للعلم والابداع على المستويين الإقليمي والدولي. وهي إنجازات تأتي ضمن الكثير من الإنجازات التي شهدتها المملكة في كامل ربوعها التي فاقت حد التوقعات وارتقاء يليه ارتقاء، والتي تعكس وفاء القائد خادم الحرمين الشريفين " الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أدام الله عزه وولى عهده الأمير محمد بن سلمان.

وختاماً نهنئ معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي بمناسبة اليوم الوطني، وندعو الله عز وجل أن يديم على وطننا الطيب الغالي نعمة الامن والأمان وأن يوفق مسيرة قائدنا خادم الحرمين الشريفين لنبلغ في عصره ما لم نصله.

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 9/22/2021 2:46:52 PM